المستثمر Deck قالب

مستثمر deck قالب
لم يتم العثور على أي عناصر.
لم يتم العثور على أي عناصر.
مستثمر deck قالب
مستثمر deck قالب
مستثمر deck قالب
مستثمر deck قالب
مستثمر deck قالب
مستثمر deck قالب
مستثمر deck قالب
مستثمر deck قالب
مستثمر deck قالب
مستثمر deck قالب
لم يتم العثور على أي عناصر.
أكثر Startups قوالب العروض التقديمية

ما هو المستثمر Deck ?

مستثمر deck عادة ما يكون شريحة 10-20 deck مصممة لتقديم ملخص قصير لشركتك وخطة عملك ورؤية شركتك الناشئة. مشابهة ل pitch deck، هذا مستند معظم الأوقات التي ترسلها إلى المستثمرين المحتملين.

ما الذي يجب أن يكون في المستثمر pitch deck ?

وقد ابتكر عدد من المؤلفين وأصحاب رؤوس الأموال وأصحاب المشاريع التجارية ومؤسسي الشركات الناشئة والمبشرين نسخاً مختلفة لما يعتبرونه عناصر مطلوبة للعروض التقديمية الناجحة. ويتفق معظمهم على ما يلي:

  1. المشكله
  2. حل
  3. المنتج
  4. حجم السوق
  5. نموذج الأعمال
  6. السحر الكامنة
  7. المنافسه
  8. أفضل / مختلفة
  9. خطة التسويق
  10. فريق
  11. الجر / معالم

ماذا يوجد في هذا المستثمر Deck قالب باور بوينت؟

12 الشريحة المستثمر Pitch Deck من 500 Startups

500 Startups هو صندوق رأس المال الاستثماري الرائد ومُسرّع بدء التشغيل في وادي السيليكون بأكثر من 350 مليون دولار أمريكي.

هذا المستثمر deck قالب مثالي لـ VCs الأولي ومستثمرين الملاك. إذا طلبوا أن نرى الخاص بك pitch deck ، هذا ما تريد إرساله. الخطوط العريضة للمستثمر deck يركز بشكل رئيسي على مقاييس النمو والجر في شركتك الناشئة.

في عام 2016، كنا محظوظين بما فيه الكفاية للقاء مع الأعضاء الرئيسيين من 500 Startups في برنامج المسرع ، حيث حصلنا على أفكارهم على خلق قالب للجميع Slidebean المستخدمين لاستخدام. إذاً هذا القالب هو النتيجة النهائية لذلك الاجتماع. التمتع!

Pitch Deck خدمه

كيفية تقديم عملك؟

وقد عانى العديد من المستثمرين من خلال عدد مفرط من الملاعب سيئة البناء. يميل معظم رواد الأعمال الجدد إلى التركيز على مشاريعهم للحيوانات الأليفة على حساب ملاعب الأعمال الحيوية المطلوبة للتمويل. من الإنصاف القول إن المستثمرين المتشددين يتوقعون أن يخيب أملهم. مفاجأة جمهور ساخر مع مدروس ، وعرض فعال أن يجيب على الأسئلة الهامة العطاءات عادلة لدعوة استجابة حارة أن يترجم إلى فرصة حقيقية في التمويل الناجح. عظيم pitch deck هو أداة لا غنى عنها لأية شركة ناشئة.

إيلاء الاهتمام لتعاليم التالية سوف تساعد في تجميع فعالة pitch deck .

كلمات مختصرة وواضحة

الكلمات هي أدوات لنقل الأفكار. أفضل الكلمات تطير المعاني المقصودة للمتكلم في عقول المستمعين قبل أن تختفي في صمت التأمل. في بعض الأحيان، المزيد من الكلمات أفضل. يدفعون وحثوا على المعنى المقصود بهذه الطريقة وذلك لجمهور متقبل. المستثمرون يريدون أن يقتنعوا، وهم يعرفون أن الأعمال التجارية معقدة. انهم يتوقعون كلمات كثيرة لفكرة تجارية غير تافهة مع العديد من الجوانب الهامة. ومع ذلك ، فإن هؤلاء المستثمرين نفسه مشغولون. يريدون الاستماع إلى العرض التقديمي ومن ثم الانتقال إلى مطالب أخرى على وقتهم المحدود وطاقتهم المحدودة. انهم يريدون بالضبط العديد من الكلمات كما هو مطلوب وليس كلمة واحدة أكثر من ذلك.

القاتل presentaiton مع- slidebean .jpg

وعلاوة على ذلك، فإن الترويج لفكرة تجارية يتطلب نهجاً عمليًا. كما يعلم أي كاتب، من السهل جداً أن تقع في حب العبارات الشعرية أو التفسيرات المتقنة. العاطفة المركزة أمر جيد ، ولكن العاطفة الهائجة هي إنتطاف. زغب ينتمي في حقل البقر وليس في العرض. اقتل كل الكلمات التي تنفخ وتُنسخ نفسها دون أن تساهم في العرض التقديمي. ولهذا، فإن أبسط الكلمات تكون أفضل كلما أمكن ذلك. كلمة دولار مثل "المستخدمة" يقارن بشدة إلى كلمة اثنين بت مثل "المستخدمة". القواميس مليئة بالكلمات القصيرة والقوية. يجب أن تستخدم.

المستثمر الحر مكتشف

صقل العرض التقديمي

التكرار يعلم الشطار. لا يوجد شيء مثل اختبار pitch قبل تعريضه للمستثمرين. يدير رواد الأعمال الأذكياء عروضاً محتملة لأصدقاء وزملاء وزملاء سابقين على استعداد لتقديم تعليقات مفيدة حول العيوب والإغفالات. يمكن أيضاً أن يصل تشغيل الاختبار المسجل إلى مراجعين بعيدين أو مشغولين. في قرصة، ستعمل مرآة.

عشرون دقيقة يجب أن تكون كافية حتى لفكرة الأعمال الأكثر تطورا. يفهم المستثمرون أن العرض التقديمي سوف يترك الكثير من التفاصيل التي لا علاقة لها بالمفهوم الأساسي. انهم يتوقعون pitch لتغطية فقط الأفكار الرئيسية. إذا لزم الأمر، يمكن التعاقد مع كاتب محترف لشريحة بعيدا زغب وتوضيح النص المتبقية في التسويق deck . وبالنظر إلى المخاطر التي ينطوي عليها ما قد يكون فرصة واحدة لإقناع الشركاء التجاريين المحتملين بتمويل شركة ناشئة قصيرة، فإن الأموال الإضافية لا تكفي لدفعها إلا قليلاً

مفتوح مع ملخص تنفيذي

والقاعدة القديمة بشأن الخطابة هي أولاً أن تصف بإيجاز ما سيقال قبل إلقاء الجزء الرئيسي من الخطاب، وبعد ذلك يغلق المتكلم بملخص موجز لما قيل للتو. هذا النوع من واحد اثنين-ثلاثة تسليم يعد جمهورا للرسالة القادمة ويساعد مع الذاكرة على المدى الطويل. تمويل pitch يختلف قليلاً، ولكن أي فكرة تجارية سوف تستفيد من افتتاح دقيقة واحدة يوضح السياق قبل وابل من التفاصيل اللاحقة.

إثبات المفهوم

وكما يقول المثل القديم، فإن الأفكار هي عشرات الدايمات. أي شلوب عشوائي يمكن أن يخرج ما لا يقل عن أربع أفكار نصف خبز دون كسر عرق. جعل فكرة العمل أصعب بكثير. جعل هذه الفكرة اقتراح عمل جذاب هو عالم مختلف. يرى المستثمرون صناديق بريدهم مغمورة يوميًا بمقترحات مثيرة للاهتمام تنهار تحت التدقيق. يريد المستثمرون أن يروا دليلاً دامغاً على هذا المفهوم، ولا تضر المقاييس المضيئة على المبيعات المحتملة على الإطلاق.

إن أخذ الوقت لوضع نموذج أولي عامل لمنتج أو إصدار ألفا وظيفي لخدمة الأعمال التجارية سوف يذهب إلى حد كبير في إقناع المستثمرين المحتملين بأن مؤسسي الشركة الناشئة ليسوا غارقين في الأحلام غير الواقعية. أيضا، عدد قليل جدا من الأفكار الجديدة تحت الشمس. كيف نجحت الشركات الأخرى مع مفهوم مماثل؟ من هم زبائنهم المقصودين، ولماذا قبل هؤلاء العملاء المنتج أو الخدمة الجديدة؟ كم من الوقت يستغرق لزيادة المبيعات إلى حد الربحية؟ ما هي التوقعات المتوقعة لنجاح الشركة الناشئة التي تسعى الآن للحصول على التمويل؟ إن استكمال البحوث الأساسية حول مثل هذه الأسئلة قبل العرض سوف يطمئن المستثمرين الحذرين بأن مديري الشركات الناشئة هم رجال الأعمال المتشددون الذين يعرفون النتيجة.

الترويج للفريق

يعتمد نجاح أي شركة تتوقع نمواً كبيراً على جودة فريق العمل. من المرجح أن يدفع الموظفون الأذكياء والمتمرّدون الشركات الناشئة إلى الربحية أكثر من القادمين الجدد عديمي الخبرة. المستثمرون يريدون أن يعرفوا من سيساعد المؤسسين على تحويل خطة أعمالهم إلى واقع ملموس. ألف جيده pitch deck سوف تتضمن نبذة مختصرة عن مؤهلات الموظفين الأساسيين في الشركة.

وإذا توفرت، فإن مجلسا استشاريا مُلَمَّا بأسماء معروفة سيضيف قدرا كبيرا من المخابئ إلى الشركة المؤسسة ويعزز فرص التمويل.

لا تثرثر حول كيف

كما يعرف أي مهندس أو مدير من ذوي الخبرة ، فإن عمليات التصنيع والخدمات تميل في الممارسة العملية إلى أن تكون معقدة بشكل مثير للدهشة. في الحقيقة، من المتوقع في الواقع أن يكون هناك تعقيد غير متوقع، وسوف يفاجأ عدد قليل من المستثمرين بالصعوبات التي تواجههم العمليات المبتكرة. نادرا ما يكون هناك حاجة لقضاء الثمينة pitch الوقت على توقع غير المتوقعة.

وفي هذا الصدد، يتوقع معظم المستثمرين أن تشكل عمليات التصنيع والخدمات الأساسية تحديات يومية. شرح مقدما بالضبط كيف الموظفين والمؤسسين سوف تنفيذ منتج جديد أو خدمة هو ممارسة في العبث. وعلاوة على ذلك، فإنه لا علاقة ل pitch . وسوف نظرة عامة واسعة من الأفكار الأساسية وراء اقتراح الأعمال القيام به. سوف يطرح المستثمرون المطلعون تقنياً المزيد من الأسئلة المتعمقة في وقت لاحق إذا لزم الأمر. وإيجازاً ممكناً لتفاصيل العملية سيكون جيداً للغالبية العظمى من الملاعب المفتوحة.

نتيجة أكثر من عملية

وسيركز رواد الأعمال الأذكياء على النتائج التي يمكن أن تتمخض عنها نتائج العملاء والعملاء. يبدأ التسويق مع المستثمرين، الذين قد تكون أنفسهم المستخدمين المحتملين لمنتج أو خدمة جديدة. كيف سيلبي الطرح الجديد احتياجات ورغبات المشترين المحتملين؟ كيف ستحقق الشركة الناشئة هذا الأمر بكفاءة أكبر من المنافسين؟ كيف سيقنع خبراء التسويق في الشركة الناشئة العملاء والعملاء المحتملين بالتخلي عن الحلول القديمة لبدائل غير مألوفة؟ الجمود هو قوة قوية، وغالبا ما يجب على رواد الأعمال إقران حل مبتكر مع التسويق المبتكر لتحقيق النجاح. تقريبا جميع startups مواجهة الواقع القاسي للمنافسة الشديدة على الاهتمام والولاء للعلامة التجارية.

إشراك الجمهور

pitch -جمهور بدء التشغيل.jpeg

المستثمرون لا يختلفون عن الآخرين. خلف الوجوه الصارمة، تنتظرهم أعمق مشاعرهم. انهم يحبون سماع قصة جيدة التي يتم سردها مع كلمات قوية. الاحتراف لا يتعارض مع رواية القصص، والقصة التي تعج بالطاقة والعاطفة هي أكثر فعالية بكثير من شرح جاف للفوائد المجردة. رسم صورة ذهنية لكيفية عميل معين سوف تستفيد أو استفادت بالفعل من المنتج الجديد أو الخدمة حزم wallop.

رسم صور حية

الإفراط في استخدام الرسوم البيانية والرسوم البيانية لا معنى لها المريخ العديد من العروض. يجب أن تخدم جميع العناصر البصرية غرضًا لا يمكن مواجهته بمجرد الكلمات. أفضل العناصر البصرية الجنيه المنزل نقاطهم مع الكلمات التي تسمح للمقدم لإظهار الاعتقاد لا لبس فيه في المعاني المقصود من خلال نبرة واثقة من الصوت ولغة الجسد ودية. كما تساعد صور مرافق التصنيع أو موظفي الخدمة المبتسمين طالما أنها تعكس واقع بدء التشغيل الناجح. وينبغي تجنب صور الأسهم ذات الصلة غامضة كما غير هدّم والتلاعب.

كن مستعدا لأي شيء

على الرغم من الإيجاز الشديد للعرض النموذجي ، يتوقع المستثمرون عمقًا هائلًا وراء الستار. ويتوقعون من رواد الأعمال أن يجيبوا على الفور على الأسئلة الحاسمة حول كيفية عمل فكرة أعمالهم الأساسية. يمكن أن يغفر الجهل بالتفاصيل الدقيقة لعمليات التصنيع المعقدة أو خوارزميات البرمجيات المتطورة لأن المستثمرين لا يتوقعون من المؤسسين أن يعرفوا كل شيء. ومن ناحية أخرى، فإن التعثر في الإجابة على الأسئلة الأساسية يميل إلى قرع أجراس الإنذار في أذهان المستثمرين الحذرين. إذا لم يستطع المؤسسون استدعاء إجابات مقنعة، فماذا سيحدث في الواقع؟ هل ستنجرف الشركة بلا دفة بينما يكافح مؤسسوها ليجدوا طريقهم من خلال عواقب سوء الفهم؟ الكثير من واعدة خلاف ذلك startups فشل بعد حرق استثمارات البذور على خطط عقيمة.

يفضل المستثمرون التعامل مع مؤسسي الشركات الناشئة الواثقين والذكيين الذين يظهرون استعدادهم للنجاح. إذا لزم الأمر، سوف يستعد رواد الأعمال الذين يسعون للحصول على أموال أولية لعرض تقديمي من خلال التشاور مع خبراء الصناعة وقضاء ليالي طويلة مع مواد موثوقة تغطي كل جانب رئيسي من جوانب الشركة الناشئة. وفي حال عدم وجود مشاكل قانونية تهدد بنشوء مشاكل تتعلق بالملكية الفكرية، فإن دراسة الأعمال التجارية التشغيلية التي تنفذ فكرة مماثلة أمر مفيد جدا.

"يفضل المستثمرون التعامل مع مؤسسي الشركات الناشئة الواثقين والذكيين الذين يظهرون استعدادهم للنجاح.

أعمال الشبكات

مهما كانت فكرة العمل المحددة ، فإن الجوانب الرئيسية سوف تصرخ للحصول على ردود فعل ذكية من الغرباء. يعاني أكثر من عدد قليل من مؤسسي الشركات الناشئة اللامعين من نظرة ضيقة للصعوبات المحتملة. كاني المستثمرين الذين رأوا كل شيء سوف يراقب لهذه البقع العمياء. إن الوعي العميق بالصعوبات العملية العديدة التي تواجه إدارة الأعمال التجارية سيؤدي إلى قوة أقوى pitch . إن بذل جهد متواصل على مدى أشهر أو سنوات لإنشاء شبكة من الاتصالات المتعاطفة في المجالات ذات الصلة مثل إدارة الأعمال والتصنيع وتصميم البرمجيات وغيرها من شأنه أن يعزز احتمالات نجاح جولة التمويل.

وعلاوة على ذلك ، هناك شيء من هذا القبيل بأنها قريبة جدا من المشكلة ، حتى بالنسبة لرجال الأعمال الأكثر خبرة. اعتمادا على مفهوم الأعمال التجارية ، فإنه قد يدفع للحصول على رد فعل من الخارج الكلي لفكرة الأعمال الأساسية. قد يتعلم مؤسسو الشركة الكثير من خلال طلب الانطباعات الأولى من الأصدقاء والزملاء الذين يعملون في مجالات غير ذات صلة. بدلا من ذلك، يمكن لأي والد أن يشهد على أن الأطفال الصغار عرضة للنطق رؤى مذهلة. إذا سمحت طبيعة فكرة العمل ، فإن طلب أحد أفراد العائلة الشباب للحصول على تعليقات يمكن أن يؤدي إلى أفكار مذهلة حول الاستقبال المحتمل من قبل العملاء الفعليين.

التفاف عليه

يجب أن يتضمن البيان الختامي للعرض التقديمي طلبًا مباشرًا لجولة تمويل تعود بالفائدة على كل من الشركة الناشئة والمستثمرين. من اللافت للنظر عدد المتحدثين الذين يهملون هذه الخطوة. أيضا، معظم المستثمرين نقدر الشكر موجز من المتكلم للاستماع إلى pitch .

يمكننا مساعدتك في المستثمر الخاص بك Deck

لدينا فريق من محللي الأعمال الموهوبين ذوي الخبرة في العديد من الصناعات. مع المبادئ التوجيهية كايا، وأنها سوف تعمل على تكثيف المعلومات الخاصة بك إلى قوية pitch deck. يتم التعامل مع هذه المرحلة من المشروع على وثيقة مشتركة، حية، والذي يسمح لنا أن يكرر بسرعة على المخطط التفصيلي لل deck.

يتم تسليم المسودة الأولى عادة في 3 أيام عمل، ويتم تسليم المراجعات في غضون 24 ساعة.

الحصول على عرض أسعار

القوالب الأكثر شعبية

بحاجة إلى يد العون؟

يمكننا المساعدة في تصميم ما تلتقطه Startups تقديم

بدء مشروع
Slidebean شعار
© حقوق الطبع والنشر 2022 Slidebean ادراج. جميع الحقوق محفوظة
صنع مع 💙️ في مدينة نيويورك + سان خوسيه، CR